مـدونـة تـنـّكـْـدَّا - Ten Nkda

أعزائي توجد راوبط تم تغييرها من المصدر ..
(نتقبل ملاحظاتكم وآرائكم)

لتصفح المواضيع أذهب للصفحة الرئيسية أو موقعها عاى الفيس بوك>>أسفل حوض السمك

الأحد، يوليو 28، 2013

أمي أنا تحت قدميكِ

للكاتبة حنان أبو حيمد


أمي أنا تحت قدميكِ ... أنا أفديكِ بروحي 
 فليأخذوا أحشائي فليأخذوا كل مآبي ويضعوه في جسدكِ

كلي أنا أماه .. بين يديكِ .... 
احبكِ يا أمي يامن عرفت العالم في عينيكِ ...

يامن لمست العطف والحنان في قبلات تجلى فيها دفء شفتيكِ ...

كم سهرتي طوال الليالي تراعيني

وأحتملتي كل أعبائي وكل أخطائي ..وكل ما فيني ...

أماه يامن حملتني في أحشائها و أرضعتني من صدرها ...

... يامن يسير هواها في شراييني ....

أفديكِ بدمي وحياتي وكل أيامي بل حتى سنيني ....

يامن بحبها أغرقتني .... أماه هيا انهضي من ألمك احتويني ... احتويني ..

أمي ياكل المحبة كيف أمنحكِ ما تستحقينه ..؟

ليتني أستطيع أن أهبكِ الباقي من عمري الذي يرخص لأجلكِ

يا وردتي وياسميني ... هيا .. بين ذراعيك احتويني

حبيبتي أنا هناك تحت قدميكِ مكاني ..

أنا..... ما أنا .....؟؟؟ بدونكِ ؟؟؟ اخبريني ....

يا غالية يا عالية يامن صبرتِ وعانيتي ..

أماه عانقيني وأروي بحنانك عطش صدري ... وارويني ...

ضحيتي كم ضحيتي مزقتكِ الظروف ودارت بكِ الأيام

تألمتِ ... بكيتي ... حزنتِ و قد شربت دموعك أفواه السنين ..

أمي هيا انهضي وعلى قلبي تمددي

قاومي لا تستسلمي

أذهلي من حولك وأذهليني ...

أماه .. كم احبكِ

إن الندم يأكلني ... يعاقبني عن كل لحظة ابتعدت فيها عنكِ ..

عن صدرك الدافيء أماه أن الندم يقتلني يكويني ....

أماه هيا انهضي من ألمك احتويني ... احتويني